“مباشر” مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس امم أفريقيا « المجموعة التانيه»

يلتقي منتخبا الجزائر وبوركينا فاسو يوم السبت 20 يناير 2023، في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة (D) في نهائيات النسخة الـ34 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

ويبحث منتخب الجزائر عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية لبطولة القارة السمراء، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره الأنغولي (1-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب السلام أيضا، في مستهل مشواره في البطولة.

 

بينما بدأ منتخب بوركينا فاسو غمار نهائيات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، بفوز بشق الأنفس على نظيره الموريتاني بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب السلام.

 

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الجنوب إفريقي، توم أبونغيل، صفارة بداية المباراة على ملعب “السلام – Stade de la Paix” بمدينة بواكي الإيفوارية (ساحل العاج)، في تمام الساعة (14:00) بتوقيت غرينتش، الساعة (15:00) بتوقيت الجزائر.

 

وتنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت – beIN SPORTS”، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب بوركينا فاسو.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا