فيديو مسرب اثناء توقيع محمد صلاح مع الاتحاد السعودي بشكل رسمى 

بوست نشره رجل اعمال سعودي بالامس احدث ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث نشر صورة للنجم محمد صلاح وهو يمضي عقود انضمامه لنادي الاتحاد وبجواره رئيس نادي الاتحاد السعودي انمار الحائلي.

 

وكتب فوق الصورة هذه الصورة هي رد على الاشخاص الذين اتهموني بالكذب حينما قلت ان صلاح وقع رسميا لنادي الاتحاد رئيس نادي الاتحاد بنفسه ذهب الى انجلترا من اجل التوقيع مع صلاح.

 

قال ان محمد صلاح سيودع فريق ليفربول غدا وسيصل الى جدة برفقة سيرجيو راموس يذكر ان رئيس نادي الاتحاد السعودي قال بالامس ان هناك مفاجأة كبيرة لجمهور الاتحاد سنعلن عنها خلال 48 ساعة.

محمد صلاح

لحظه اعرف انكم تقولون ان الصورة مفبركة ولذلك اقول لكم انتظروا الفيديو على صفحتي بعد قليل هذا البوست قلب موقع السوشيال ميديا الفيس بوك رأسا على عقب والجدير بالذكر ان الاعلام السعودي منتظر الرد.

بكاء محمد صلاح بعد اخر مباراة له اليوم مع ليفربول وانتقاله الي الاتحاد

هل في حالة انضمام صلاح لنادي الاتحاد سيتألق النجم المصري كما تألق في ليفربول؟ اكتبوا لنا رأيكم تحت هذا المقال في التعليقات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا