شاهد تسريبات ام فهد ومن الشخص الذي قام بتصوير ونشر صور ام فهد 

تسريبات ام فهد؛ شغلت صور ام فهد بالتشريح اهتمام العديد من الأشخاص في العراق وخارجه حيث يتم إلى الآن حالة من الجدل والغضب والصدمة في نفس الوقت تجاه ما عٌرف باسم صور ام فهد المشرحة، والمتهم فيها أشخاص من البحث العدلي في بغداد. في هذه المقالة، سوف نتعرف على تفاصيل تسريبات ام فهد، وآخر أخبار تشريح جثة ام فهد، ومن الذي قام بتصوير ونشر صور ام فهد عاريه؟ وماذا عن فيديو ام فهد بالمشرحه؟

 

على مدار أكثر من يوم وقضية تسريبات ام فهد، هي شغل الكثير من العراقيين، ما بين مصدق لهذا الأمر، وآخر مكذب، وآخر متعجب ومصدوم مما حدث، فما الذي حدث تحديدًا؟ بشكل عام، كلنا نعلم أن البلوجر العراقية أم فهد قد تعرضت لحادثة اغتيال في العاصمة العراقية بغداد، ومن الطبيعي في مثل هذه الحالات أن يتم نقل الجثة إلى البحث الجنائي من أجل تشريحها وفحصها ومحاولة الوصول إلى دلائل ومعلومات تساعد الشرطة في التوصل إلى الجاني الحقيقي.

 

بالفعل تم نقل جثة ام فهد إلى البحث العدلي “الجنائي” في بغداد، وبعد عملية التشريح والفحص لجثتها، قام أحد الأشخاص العاملين بهذا المكان بالتقاط صور عارية لهذه الجثة. بعد ذلك تم تداول صور ام فهد بالتشريح هذه بين عدد من الأشخاص، ليتحول الأمر بعد ذلك لتداولها على جروبات الواتساب، لينتشر الأمر بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يٌعرف باسم تسريبات ام فهد.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا