شاهد كريم البركاوي يسجل الهدف الأول في مرمى الشباب ضد الرائد 

يستضيف ملعب نادي التعاون مباراة الشباب والرائد في منافسات الجولة الـ 13 من بطولة دوري روشن السعودي، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء الخميس 8 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وأنهى الشباب استعداداته لمواجهة الرائد في منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي، حيث يسعى الفريق الأزرق إلى تحقيق الفوز والتقدم في ترتيب جدول الدوري، حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

ويدرك الشباب أن مواجهة الرائد ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن الفريق الجداوي يعاني من تراجع في النتائج، حيث يتذيل ترتيب الجدول برصيد ست نقاط فقط.

ويسعى الشباب إلى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور في تحقيق الفوز، حيث يأمل الفريق الأزرق في مواصلة انتصاراته بعد الفوز على الاتحاد في الجولة الماضية.

ويعتمد الشباب في هذه المباراة على مجموعة من اللاعبين البارزين، مثل إيفر بانيجا، وعبد الرحمن العبيد، وعبد الله الحمدان، وعبد الله الشامخ.

الزمالك ينشئ قسم فريق الكشافة (scouting team ) وتحليل الأداء (performance analysis team)

وفي المقابل، يسعى الرائد إلى تحقيق الفوز والخروج من منطقة الهبوط، حيث يدرك الفريق الجداوي أن خسارة هذه المباراة ستجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة له.

ويعتمد الرائد في هذه المباراة على مجموعة من اللاعبين البارزين، مثل عبد الله الحافظ، وعبد المجيد الصليهم، وعبد الاله المالكي، وعبد الله السديري.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، خاصة وأنهما يبحثان عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا