بالصور تشييع شهــداء الاعتداء الإرهـابي على حفل تخريج طلاب ضباط الكلــية الحـربية من أمام المشفى العسـكري في حمص

تم اليوم تشييع شهداء الاعتداء الإرهابي الذي وقع في حمص، حيث حضرت جموع رسمية وشعبية لتوديع الشهداء الذين فقدوا حياتهم في هذا الحادث المأساوي. وقد أدلى نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد علي عباس بتصريح للصحفيين أكد فيه أن الشهداء قدموا أعظم تضحية من أجل الوطن، وأن ثمن دمائهم غال جداً.

 

ووفقاً لوزارة الصحة، فقد ارتفع عدد الشهداء إلى 89 شخصاً، فيما بلغ عدد الإصابات 277 إصابة. وقد أدانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة هذا الاعتداء الإرهابي، ووصفته بأنه جريمة إرهابية تستهدف الشعب السوري والجيش السوري.

 

يذكر أن التنظيمات الإرهابية المسلحة المدعومة من أطراف دولية معروفة قامت بتنفيذ هذا الاعتداء الإرهابي، وذلك بعد انتهاء حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص، حيث قامت بتفجير ذخائر متفجرة، مما أسفر عن وفاة العديد من الشهداء والجرحى، بينهم مدنيون وعسكريون وطلاب الكلية.

يعد هذا الاعتداء الإرهابي جزءاً من العنف الذي يشهده الشعب السوري منذ سنوات، والذي يستهدف المدنيين والعسكريين على حد سواء. ويجب على المجتمع الدولي العمل بجدية لوضع حد لهذا العنف والإرهاب، ودعم الشعب السوري في محاربة هذا الخطر الذي يهدد حياتهم وأمنهم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا