” وزارة الكهرباء ” زيادة مدة قطع الكهرباء لـ 3 ساعات اليوم

في تصريح حصري، أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول في مصر عن زيادة مدة قطع الكهرباء بتخفيف الأحمال بساعة إضافية، اليوم الثلاثاء، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة. وقد أكدت الوزارتان أن هذه القرار يأتي نتيجة لتزامن إجراءات الصيانة الوقائية في بعض شبكات تداول الغاز الإقليمية مع زيادة معدلات الاستهلاك المحلي للكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

 

وأوضحت الوزارتان أن زيادة فترة تخفيف الأحمال بساعة إضافية هي لضمان الحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية. هذا التحسين يهدف إلى تعزيز استقرار الإمدادات الكهربائية والغازية خلال فترة الطقس الحارق الذي يواجه البلاد.

 

زيادة مدة قطع الكهرباء في مصر لمدة 3 ساعات

 

في سياق متصل، أعلنت محافظة القليوبية عن زيادة وقت تخفيف الأحمال بالكهرباء على المواطنين في المحافظة. ومع ذلك، تبين أن صفحة القليوبية قد حذفت منشوراً لاحقًا يعلن زيادة عدد ساعات قطع الكهرباء من ساعتين إلى ثلاث ساعات، وذلك بعد دقائق فقط من نشره.

 

هذا التحرك الإضافي من وزارة الكهرباء والبترول يأتي في خطوة تهدف إلى تعزيز الاستقرار الكهربائي والغازي في مصر، خاصة خلال فترة الطقس الحارق التي تواجه البلاد. يعتبر هذا النوع من التحسينات ضروريًا لضمان الاستمرارية في توفير الطاقة اللازمة للمجتمع والاقتصاد.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا