شاهد أبرز أحداث مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

اهداف مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

فاز فريق فلومينينسي البرازيلي على الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

 

افتتح الكولومبي جون أرياس أهداف المباراة في الدقيقة 71، من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم سيمون مارشينياك.

 

وفي الدقيقة 82، أضاف اللاعب أندرياس دودو الهدف الثاني للفريق البرازيلي، لينتهي اللقاء بفوز فلومينينسي بهدفين نظيفين.

 

بهذه النتيجة، يتأهل فلومينينسي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، ليواجه الفائز من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

 

وفي الشوط الثاني، تغيرت مجريات المباراة، وسيطر فلومينينسي على اللعب، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 71، نفذها الكولومبي جون أرياس بنجاح، ليتقدم الفريق البرازيلي بهدف.

 

بعد الهدف، حاول الأهلي العودة إلى المباراة، وضغط على دفاع فلومينينسي، لكن دون جدوى، وفي الدقيقة 82، أضاف اللاعب أندرياس دودو الهدف الثاني للفريق البرازيلي، لينتهي اللقاء بفوز فلومينينسي بهدفين نظيفين.

 

تألق الحارس البرازيلي فيكتور براغا كان العامل الحاسم في الفوز، حيث تصدى للعديد من الفرص الجيدة التي سنحت للأهلي، كما أن الفريق البرازيلي كان أكثر فاعلية في الهجوم، وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني.

 

نهاية المطاف، تأهل فلومينينسي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، ليواجه الفائز من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا