“لازم نبوس جزمة السيسي” شاهد مصري يعلق على غلاء الأسعار وحرب غزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمصري يتحدث فيه عن مزايا المعيشة في مصر في الوقت الحالي في ظل الأزمات التي تواجهها البلاد.

وعلق المواطن المصري قائلاً: “لازم نبوس جزمة السيسي. الأمن والأمان اللي أحنا عايشين فيه من إيه؟ من ربنا أولًا ومن الرئيس عبد الفتاح السيسي. الأمن والأمان اللي الناس محرومين منه وفلسطين اللي الناس بتموت وناس كثيرة تركوا بلدهم وأتوا إلى مصر وعايشين فيها”.

وتابع: “الناس اللي بتقول مش عارفين ناكل لا ده أنتم عايشين مرتاحين. في ناس مش لاقيه ده، ناس مش لاقيه كهرباء ولا مستشفى. السيسي ماله ومال الأسعار هي الأسعار غالية علينا أحنا بس معنا رئيس لازم نبوس جزمته. عمل للبلد كرامة بلدنا كان ريحتها وحشة، كان في ناس عايشين في عشوائيات. ربنا كرمنا دلوقتي بقوا عايشين في أبراج وبقى عندنا طرق جميلة”.

ولقي الفيديو ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض. فمن المؤيدين من يرى أن المواطن المصري يعبر عن رأيه في الرئيس السيسي، ومن المعارضين من يرى أن كلامه غير مقبول ويعبر عن حالة من الرضا عن الوضع الحالي رغم الأزمات التي تواجه البلاد.

آراء متباينة حول الفيديو

علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “أنا مع المواطن المصري في كلامه. الرئيس السيسي عمل أشياء كثيرة لمصر، وإن كانت هناك بعض الأزمات لكن الوضع أفضل مما كان عليه قبله”.

وعلق آخر قائلاً: “أنا ضد كلام المواطن المصري. الوضع في مصر صعب، وغلاء الأسعار والبطالة وأزمة سد النهضة وغيرها من الأزمات تجعلنا لا نستطيع أن نقول إن مصر بلد امن وأمان”.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا