مفاجأة لجماهير الاهلي بشأن رحيل محمد عبد المنعم

تداولت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة عن رحيل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات القادمة ووصول للاعب عرض كبير من أحد أندية الدوري الألماني.

 

وكشف أحمد شوبير الإعلامي المصري الرياضي الشهير عن حقيقة العروض المتقدمة لمحمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وقال شوبير، بعض التقارير الإعلامية تقول إن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي تلقى عرض مغري من الدوري الألماني للانتقال إلى يناير القادم.

 

وأضاف شوبير، الأهلي لم يتلقى أي عروض لمحمد عبد المنعم سواء من ألمانيا أو من أي دولة أخرى، ولكن اللاعب مستمر مع النادي الأهلي ولا نية لبيعيه نهائيا.

 

وتأتي تصريحات شوبير لتؤكد أن شائعات رحيل محمد عبد المنعم مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب مستمر مع الأهلي وسيواصل تقديم مستوياته المميزة مع الفريق الأحمر.

 

ويعد محمد عبد المنعم أحد أهم لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث يتميز بقدراته البدنية العالية ولياقته التنافسية العالية، كما أنه يتمتع بروح قتالية عالية.

 

وساهم محمد عبد المنعم في تحقيق الأهلي العديد من البطولات خلال السنوات الأخيرة، حيث توج مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرة واحدة، والسوبر المصري مرة واحدة.

 

وبذلك، يمكن القول أن شائعات رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب مستمر مع الفريق الأحمر وسيواصل تقديم مستوياته المميزة مع الفريق الأحمر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى