حصول بنك مصر على المركز الأول في تسويق القروض المشتركة على مستوى جمهورية مصر العربية وقارة إفريقيا

حصول بنك مصر على المركز الأول في تسويق القروض المشتركة على مستوى جمهورية مصر العربية وقارة إفريقيا يعكس الأداء المتميز للبنك ونجاحه في استراتيجيته التسويقية والتمويلية.

 

وفقًا لتقرير مؤسسة بلومبرج العالمية، حقق بنك مصر هذا الإنجاز خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2023.

القروض المشتركة

 

تعمل القروض المشتركة كأداة مهمة في تمويل المشروعات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية. ويقوم بنك مصر بدور مسوق التمويل “Bookrunner” في هذه القروض.

 

حيث يتعاون مع البنوك الأخرى المشاركة في التمويل لدراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع وإعداد مستندات القرض، وبعد ذلك يتولى تسويق القرض للبنوك المشاركة.

 

وقد شملت القروض التي أتمها بنك مصر خلال تلك الفترة قطاعات متنوعة مثل الاستثمار العقاري، والسياحة، والنقل البري والمواصلات، والبترول والغاز، والأسمدة، والبتروكيماويات، والكهرباء، والتعليم، والسيارات، والمقاولات. وقد بلغت قيمة هذه القروض حوالي 966 مليون دولار.

 

يعكس حصول بنك مصر على المركز الأول مكانته الرائدة في مجال التمويل المصرفي، ويعكس أيضًا التزام البنك بدعم الاقتصاد القومي وتعزيز النمو الاقتصادي في مصر.

 

إن استمرار بنك مصر في تنفيذ خططه التسويقية المكثفة وجذب المزيد من العملاء والعمليات التمويلية الجديدة سيسهم في تعزيز دور البنك في دعم النشاط الاقتصادي وتحقيق التنمية في مصر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا