فودافون واتصالات و أورانج تساند عملائها في مصر من خلال توفير مكالمات مجانية 7 ايام الي غزة

أعلنت شبكة أورانج مصر مؤخرًا عن مبادرة تهدف إلى مساندة عملائها في مصر وتوفير الدعم لهم خلال الأحداث الراهنة في قطاع غزة. تأتي هذه المبادرة استجابةً للتوترات الحاصلة في المنطقة وتعبيرًا عن التضامن والدعم لأسر المصريين المقيمين هناك.

 

وفقًا للبيان الصادر عن أورانج مصر، فإن الشركة تولي أهمية كبيرة لمساندة عملائها وتوفير الراحة لهم ونقل مشاعر الأمان والاهتمام بأقربائهم في غزة. وعليه، ستقوم الشركة بتوفير 7 أيام من المكالمات المجانية إلى غزة، وذلك بدءًا من يوم غد الخميس.

مصر.. وقفة “بمحافظه السويس ” للتنديد وتأييد السيسي

تعتبر هذه المبادرة خطوة إنسانية مهمة تعكس التزام أورانج مصر بدورها الاجتماعي وتواصلها الفعّال مع المجتمع المحلي. إن توفير المكالمات المجانية لمدة 7 أيام يعزز الاتصال والتواصل بين العائلات المصرية وأقاربهم في غزة، ويساهم في تخفيف القلق والقلة وتوفير الدعم النفسي للأسر المعنية.

 

تجدر الإشارة إلى أن أورانج مصر تعمل في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات المتنوعة لعملائها في مصر. ومن خلال هذه المبادرة الإنسانية، تؤكد الشركة التزامها القوي بتلبية احتياجات العملاء والمساهمة في تقديم الدعم والمساعدة في الظروف الصعبة.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا