مشاجرة بنات في ستاربكس التجمع الخامس تثير الجدل

التجمع الخامس، مصر – في 29 مارس 2024، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مشاجرة بين فتاتين داخل فرع ستاربكس في التجمع الخامس. أثار الفيديو جدلاً واسعاً، حيث تضمن صراخاً وشتمًا وتبادلًا للكلمات النابية بين الفتاتين، بينما حاول الموظفون والزبائن الآخرون فضّ الاشتباك.

وبحسب شهود عيان، فقد بدأت المشاجرة بعد أن تبادلت الفتاتان نظرات استفزازية، ثم تطورت إلى مشادة كلامية سرعان ما تحولت إلى اشتباك بالأيدي. ولم يتم معرفة سبب المشاجرة بشكل دقيق، بينما رجح البعض أن يكون السبب هو الغيرة أو خلاف شخصي بين الفتاتين.

أدى انتشار الفيديو إلى موجة من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون سلوك الفتاتين واعتبروا أنه تصرف غير لائق وغير حضاري. كما طالب البعض بضرورة فرض عقوبات على الفتاتين لردعهن عن تكرار مثل هذه التصرفات.

من جهتها، أصدرت شركة ستاربكس بياناً اعتذرت فيه عن الحادث، مؤكدةً على حرصها على توفير بيئة آمنة ومريحة لزبائنها. كما تعهدت الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا