موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في البطوله العربية 2023

يشعر عشاق كرة القدم العربية والسعودية بحماس كبير لمشاهدة نهائي مبكر بين فريق الهلال السعودي والاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية 2023 بعد تأهل الفريقين بالعلامة الكاملة في مرحلة المجموعات، يعد هذا اللقاء فرصة مثيرة لكل من الجماهير واللاعبين للتنافس والتأهل إلى نصف النهائي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

 

موعد المباراة هو السبت 5 أغسطس الحالي، وستقام في إطار منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ستكون المباراة تحت الأضواء وبمراقبة عشاق كرة القدم العربية في جميع أنحاء العالم.

القنوات الناقله لمباراة الاتحاد والهلال

 

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية 2023، فإن قنوات SSC السعودية أعلنت نفسها كالناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي.

ستقوم القناة ببث المباراة عبر شاشتها، لذا يمكن للجماهير الاستمتاع بالمباراة من خلال مشاهدتها على هذه القناة.

 

يمكن للمشاهدين الراغبين في متابعة البطولة العربية عبر القنوات السعودية الاشتراك في باقة القنوات المتاحة حصريًا من خلال جهاز استقبال GOBX. هذا الجهاز يوفر إمكانية مشاهدة المباريات والأحداث الرياضية الأخرى على القنوات الناقلة في المملكة العربية السعودية.

 

يتطلع عشاق كرة القدم العربية والسعودية لمشاهدة هذا النهائي المبكر والتشجيع لفريقيهم المفضلين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

 

عبد الله المعيوف ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد روبين نيفيس – محمد كنو سالم الدوسري – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – ميشيل عبد الله الحمدان

 

 تشكيلة الاتحاد ضد الهلال

 

مارسيلو غروهي صالح العمري – زكريا هوساوي – أحمد شراحيلي – مد الله العليان رومارينيو – سلطان الفرحان – إيغور كورونادو – جوتا كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله

 

حيث من المقرر ان يتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا