موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

يقدم موقع ” مجله كيميت الان ” مباراه الزمالك والاتحاد المنستيري في البطوله العربيه اليوم الجمعه الموافق 28 يوليو 2023 المقيمه بالسعودية.

 

الزمالك والاتحاد المنستيري يلتقيان في البطولة العربية

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد المنستيري في السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والبحث عن بداية قوية في المسابقة من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للدور التالي.

 

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

 

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من محمود حمدي ” الونش” ومصطفى شلبي في البطولة العربية بسبب الإصابة، في حين استعاد الأبيض خدمات بعض لاعبيه المعارين.

تشكيل الزمالك ضد  الاتحاد المنستيري 

 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحى ومحمد نديم وعمر جابر و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و محمد طارق و أحمد فتوح و حاتم سكر و أحمد زكي ومحمد أشرف ” روقا” ونبيل عماد دونجا و حمدي علاء و محمد حسام “بيسو” و عمرو السيسي و أحمد سيد “زيزو ” و يوسف إبراهيم “أوباما” و سيد عبد الله “نيمار” و أحمد عبد الرحيم “ايشو” و إبراهيما نداى و محمود عبد الرازق “شيكابالا”.وسيف الدين الجزيري وناصر منسى وعلي ياسر و محمد صلاح ذكي.

 

وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد المنستيري بقيادة مدربه طارق الجاني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل للدور التالي للبطولة.

 

وتضم قائمة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 26 لاعبا هم: بشير بن سعد وصادق يدعس وريان بسباس في حراسة المرمى ووائل بن عثمان وشهاب الصالحي وإيهاب خفشة وفابريس زيقي وفرات السلطاني وهشام بكار وباكوم أقبوكي في خط الدفاع وأمين بن عمر وأبوبكر سار ومونقو بيني وعلاء الدريدي وعبدالقادر بوطيش وياسين الوالي وفيصل المناعي وآدم القريشي ومحمد عزيز الورفلي وهيثم ضو في خط الوسط وأحمد الجفالي وزياد العنوي وشهاب الجبالي ومحمد المدفعي وأدريس المحيرصي وأبوبكر تراوري في خط الهجوم.

 

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الظهور بمستوى جيد والبدء بشكل قوي في البطولة العربية، كما يسعى الاتحاد المنستيري إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للدور التالي.

 

ويدير مباراة اليوم الحكم الجزائري أمين بنور.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا