شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

 

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد الموافق 1 من سبتمبر 2024، في قمة الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» موسم 2024-2025.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

 

ونجح نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تحقيق انتصارين في أول جولتين، أمام أبسويتش تاون في الجولة الأولى، وبالجولة الثانية أمام برينتفورد، ليحتل بذلك المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد ثلاث نقاط، حيث حقق الفوز فى مباراته الأولى أمام فولهام وخسر مباراته الثانية أمام برايتون.

 

وشهدتِ الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، تحقيق الريدز الفوز على برينتفورد بهدفين نظيفين، بينما تلقى الشياطين الحمر الخسارة على يد برايتون بهدفين مقابل هدف.

 

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

يحل ليفربول ضيفًا على ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر لها مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.