المملكة العربية السعودية تشهد إنطلاق فعاليات “إكسبو مينا ” سبتمبر القادم

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات “إكسبو! إكسبو! مينا” في العاصمة الرياض في سبتمبر المقبل. يعد هذا المعرض أحد أبرز الأحداث في صناعة المعارض والمؤتمرات، ويعقد للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية. سيشهد المعرض حضور أكثر من 100 عارض من مختلف دول العالم الذين يعملون في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

فعاليات “إكسبو! إكسبو! مينا”

 

تهدف فعاليات “إكسبو! إكسبو! مينا” إلى تقديم فرصة لعرض وتقييم الاحتياجات اللازمة لتخطيط وإدارة المعارض والمؤتمرات في السنوات المقبلة، كما تسمح باستكشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال. وقد أكد الأستاذ أمجد بن عصام شاكر، الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أهمية صناعة المعارض والمؤتمرات في النمو الاقتصادي نظرًا لقدرتها على تنشيط القطاعات الاقتصادية بأنواعها.

 

ويشكل المعرض فرصة للقاء الخبرات وتبادل الأفكار والتعرف على خارطة المعارض والفعاليات. كما يسلط الضوء على الفرص والإمكانات المتاحة في المملكة العربية السعودية ومكامن التميز التي تتمتع بها، ويهدف إلى جعل المملكة وجهة جاذبة لأهم المعارض الدولية.

 

ويعد “إكسبو! إكسبو! مينا” بمثابة فرصة لصناع القرار الدوليين في قطاع المعارض والمؤتمرات للاجتماع في مدينة الرياض واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة. يتضمن المعرض عرضًا لأفضل الممارسات والابتكارات، وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة، واستغلال الشراكات المحتملة، وتطوير الأعمال التجارية. كما يناقش المعرض احتياجات العملاء ويسعى لإيجاد حلول واقعية للتحديات، ويساهم في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسات والترويج الفعال للمنتجات والخدمات في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

 

تمت دعوة أصحاب المؤسسات والشركات والمسؤولين في قطاع المعارض والمؤتمرات، بالإضافة الى الخبراء والمهتمين في المجال ورجال الأعمال، للمشاركة في فعالية “إكسبو! إكسبو! مينا” من خلال التسجيل عبر الرابط الإلكتروني: expo expo mena – Expo! Expo! Mena.

استضافة المملكة العربية السعودية

 

يعتبر استضافة المملكة العربية السعودية لـ “إكسبو! إكسبو! مينا” فرصة مهمة لتعزيز قطاع المعارض والمؤتمرات وزيادة تنافسية في الساحة العالمية بحلول عام 2030. من خلال استعراض أفضل الممارسات والابتكارات، وإطلاق خدمات جديدة، واستغلال الشراكات المحتملة، ستتم مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة وتحقيق التطور والنمو في هذا القطاع.

 

يعد “إكسبو! إكسبو! مينا” فرصة ممتازة للمملكة العربية السعودية لاستضافة هذا المعرض العالمي وجذب الخبرات والاستثمارات في صناعة المعارض والمؤتمرات. ستكون المملكة قادرة على عرض قدراتها ومكان التميز في هذا المجال، وتعزيز صورتها كوجهة مثيرة للاهتمام للمعارض الدولية المهمة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا