جماهير ليفربول ترفع لافتة “من أجل الله، أنقذوا غزة”

في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التقى ليفربول مع إيفرتون على ملعب أنفيلد، في ديربي المدينة.

 

وقبل المباراة، رفعت جماهير ليفربول لافتة مكتوب عليها: “من أجل الله، أنقذوا غزة”، وذلك في رسالة للعالم لما يحدث في غزة من قصف وعدوان إسرائيلي غاشم.

 

كما ردد عدد من الحضور جملة “فلسطين حرة” أثناء دقيقة الصمت في الملعب بالكامل، مما جعل أصواتهم مسموعة بوضوح.

 

وكانت هناك مظاهرات في مدينة ليفربول خلال الأيام الماضية، دعمًا للشعب الفلسطيني، ونددت بما يحدث في غزة من قصف إسرائيل للمستشفيات وموت الأطفال والضحايا المدنيين.

 

وحرصت إدارة ملعب أنفيلد على منع الانحياز لطرف ضد الآخر في الحرب بين الكيان الصهيوني وفلسطين، إلا أن جماهير ليفربول أكدت على موقفها الداعم للشعب الفلسطيني.

اقرا ايضا مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي 

رسالة عالمية

 

تمثل رسالة جماهير ليفربول رسالة عالمية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ورفض العدوان الإسرائيلي.

 

وتأتي هذه الرسالة في وقت تشهد فيه فلسطين أسوأ أزمة إنسانية منذ سنوات، حيث لقي أكثر من 230 فلسطينيًا مصرعهم، بينهم 65 طفلًا، وأصيب أكثر من 1900 آخرين، في قصف إسرائيلي على غزة.

 

ويؤكد موقف جماهير ليفربول على أن الشعب الفلسطيني يحظى بدعم كبير من العالم، وأن العدوان الإسرائيلي لن ينجح في إخماد صوته.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا