شاهد ملياردير صيني يرفع سيارته “رولز رويس” إلى شرفة منزله في الطابق 44

ملياردير صيني

يعد تداول مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أمرًا شائعًا في الوقت الحالي، ويبدو أن هذا المقطع الذي يوثق لحظة رفع سيارة رولز رويس إلى شرفة في الطابق 44 من مبنى شاهق في الصين، قد لاقى اهتمامًا كبيرًا من قبل المستخدمين.

يعد استخدام ملياردير صيني قفص حديدي بقوة ثلاثة كابلات فولاذية لرفع سيارته الفارهة إلى شرفة منزله في الطابق 44 من المبنى، عملية فريدة من نوعها.

ويبدو أن هذه العملية قد تم تصميمها بشكل خاص لهذا الغرض، حيث يتطلب رفع سيارة بوزن ثقيل إلى ارتفاع كبير استخدام معدات خاصة ومهارات فنية عالية.

وبالرغم من أن هذه العملية قد تبدو مذهلة ومثيرة للاهتمام، إلا أنها قد تشكل خطرًا على حياة الأشخاص والممتلكات الأخرى في المنطقة المحيطة بها.

وقد يتسبب القيام بعمليات رفع كهذه في وقوع حوادث لا قدر الله، وبالتالي ينصح بضرورة اتباع الإجراءات الأمنية اللازمة والتعامل بحذر تام عند القيام بعمليات رفع للمركبات إلى ارتفاعات كبيرة.

 

Watch a Chinese billionaire lift his Rolls-Royce to the balcony of his house on the 44th floor

 

Social media users circulated a video clip documenting the moment a Rolls-Royce car was lifted to a balcony on the 44th floor of a high-rise building in China.

 

And a Chinese billionaire decided to raise his luxury car and used an iron cage with the strength of three steel cables, which was specially designed to be lifted to the balcony of his house.

 

The clip showed the car rising to the 44th floor of the skyscraper and settling on the balcony.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا