الشركة المتحدة تعلن وقوفها على مسافة واحدة من جميع مرشحى الرئاسة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الجمعة، وقوفها على مسافة واحدة من جميع مرشحى الرئاسة المصرية في الانتخابات المقرر إجراؤها 2024.

 

وقالت الشركة في بيان لها، إنها “تؤكد على أنها مؤسسة إعلامية مستقلة، تلتزم بتقديم المعلومات والأخبار بكل حيادية وشفافية، دون الانحياز لأي طرف سياسي أو حزبي”.

 

وأضافت الشركة أنها “تحرص على تقديم تغطية متوازنة لكل المرشحين، وطرح رؤاهم وبرامجهم الانتخابية أمام الجمهور المصري، حتى يتمكن من اتخاذ قراره الانتخابي بكل وعي واقتناع”.

 

وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت في وقت سابق، أنها ستطلق قناة تلفزيونية جديدة مخصصة للانتخابات الرئاسية، ستعرض برامج وتقارير إعلامية تغطي جميع جوانب العملية الانتخابية.

 

وتستعد مصر لإجراء انتخابات رئاسية في 2024، حيث يتنافس على المنصب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من المرشحين الآخرين.

 

 

إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقوفها على مسافة واحدة من جميع مرشحى الرئاسة المصرية، يعد خطوة مهمة في ضمان نزاهة الانتخابات.

 

وتتمتع الشركة المتحدة بنفوذ كبير في مجال الإعلام المصري، حيث تمتلك عددًا من القنوات التلفزيونية والإذاعية والمواقع الإلكترونية.

 

ومن المتوقع أن يساهم إعلان الشركة في تعزيز الثقة في العملية الانتخابية، ويساعد المواطنين على اتخاذ قرارهم الانتخابي بكل وعي واقتناع.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا