رئيس منطقة السويس يكرم الطالبات المتفوقات بمعهد فتيات الفاروق الإعدادي النموذجي

شهد فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، حفل تكريم الطالبات المتفوقات بمعهد فتيات الفاروق الإعدادي النموذجي، بحضور الأستاذة آيات محمد حسن مدير عام العلوم الثقافية، والأستاذ وليد الزناتي، مدير التعليم النموذجي، والأستاذة سمر السيد، موجه عام الحاسب الآلي، والذي أقيم تحت إشراف الأستاذة عبير خالد عميدة المعهد.

 

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، ثم فقرات متنوعة من الطالبات، وكلمة لفضيلة الدكتور مؤمن الهواري، تحدث فيها عن أهمية اتقان العمل، ودعوة الدين الإسلامي الحنيف إلى إتقان جميع ما يقوم به المسلم من أعمال.

 

وكرم رئيس منطقة السويس الأزهرية الطالبات المتفوقات دراسيا بالمعهد، مطالبا إياهم بضرورة الحرص على مواصلة التفوق والتميز في حياتهم العلمية، كما كرم فضيلته المعلمات والطالبات المشاركات في المعرض الفني السنوي الذي أقيم في وقت سابق بمنطقة السويس الأزهرية، حيث شارك المعهد بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة.

ومن جانبهم، عبرت الطالبات عن شكرهم وتقديرهم الكبير لفضيلة رئيس المنطقة، وللأستاذة آيات محمد حسن، والأستاذ وليد الزناتي، وجميع المسؤولين بالمنطقة، على جهودهم الكبيرة في خدمة العملية التعليمية بالسويس، وبما يسهم في الارتقاء بها وتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة.

 

وفي نهاية الحفل توجه الدكتور مؤمن الهواري بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة المعهد متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا