بحضور العائلة والأصدقاء.. أول صور من حفل زفاف الفنان تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور

تم بدء حفل زفاف الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور قبل قليل في أحد فنادق القاهرة الكبرى. وحضر الحفل الأصدقاء والعائلة والمقربين للعروسين.

 

وظهرت نانسي نور بفستان زفاف أنيق وماكياج ناعم وخفيف، وبدأت مراسم الزفاف بحضور العائلة والأصدقاء.

 

 

تم الكشف سابقًا عن ارتباط تامر عاشور بنانسي نور، قبل زواجهما، من خلال تصريح غير مباشر قام به تامر عاشور عندما قام بوضع إيموجي قلب على صور نانسي التي نشرتها على حسابها الشخصي في موقع انستجرام، وذلك أثناء حضورهما مؤتمر جائزة الصحافة العربية في دبي.

 

نانسي نور بدأت مسيرتها الإعلامية من خلال مشاركتها في برنامج “في عز الشباب” الذي عُرض منذ سنوات على قناة روتانا مصرية. ومن ثم انتقلت إلى قناة CBC إكسترا وقدمت عدة برامج، أبرزها برنامج “هذا الصباح”. وتخرجت نانسي نور من كلية الإعلام في جامعة القاهرة في عام 2012.

 

تزوج تامر عاشور مرة واحدة في السابق من فتاة تُدعى سمر أبو شقة في عام 2017. ولكنهما انفصلا بعد شهر واحد من الزواج بسبب عدم التوافق. وأعلن تامر عاشور عن الانفصال بعد مرور ستة أشهر.

 

ولديهما ابنة واحدة تُدعى أيام. بعدها، قام تامر بخطبة دارين حلمي، المرشحة السابقة لمسابقة ملكة جمال الكون لعام 2019، في حفل ضم الأهل والأصدقاء.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى