الفيديو المثير: عمرو دياب يصفع معجباً بعد محاولته التقاط سيلفي

عمرو دياب يصفع شاب

في فيديو مؤخرًا، أثارت حظة محاولة الشاب لالتقاط سيلفي مع المغني عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، إلا أن المشهد الذي تبع أثار الجدل والاهتمام العام. في الفيديو، يظهر الشاب يحاول التقاط صورة مع عمرو دياب، فقد يتفاعل المغني معه للوهلة الأولى، ثم فجأة يضرب الشاب على وجهه، مما أثار سخرية واستياء من المشاهدين.

الفنان عمرو دياب يصفع شاب

 

اختلفت ردود الفعل على هذه الحادثة عبر منصات التواصل الاجتماعي. بعض المشاهدين اعتبروا أن تصرف عمرو دياب كان غير مبرر، مؤكدين على أن المعجب لم يقم بأي سلوك مهين أو مخل بالأدب، وأن الضربة لم تكن مستحقة. من ناحية أخرى، رأى بعض الآخرين أنها ردة فعل طبيعية ضد ما يعتبرونه مضايقات من قبل المعجبين، مشيرين إلى أن المغني قد يكون قد استنفد صبره مع المعجبين المتطفلين.

 

 

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها عمرو دياب مشاكل مع المعجبين أو العامة. في السنوات الماضية، أثار الجدل عدة مرات، بما في ذلك طرده لمهندس الصوت بطريقة غير متعاطفة، ووصفه لسائقه بالحيوان. علاوة على ذلك، في عام 2018، ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل بعدما تدخل الحارس لمنع أحد الحاضرين من الوصول إليه، ولكن عمرو دياب أبعد الحارس وضربه أمام الجمهور.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا