شاهد حفل خطوبة الإعلامية لانا القسوس و رجل الأعمال ياسر المناصير Lana Al Qusous

احتفلت الإعلامية الأردنية الشهيرة لانا القسوس بحفل خطوبتها على رجل الأعمال الأردني المهندس ياسر المناصير وقد أعلنت الخبر بنفسها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، حيث نشرت صورًا جمعتها بخطيبها، وتوجهت بالشكر والدعاء لله تعالى على هذه النعمة، مؤكدةً أنها تتطلع إلى البدء في مرحلة الخطوبة والاستعداد للزواج.

 

فرحة جمهور الاعلامية القسوس بالخطوبة

 

ولاقى الخبر تفاعلا كبيرًا من قبل جمهور الإعلامية القسوس الذين تمنوا لها كل التوفيق والسعادة في حياتها الزوجية الجديدة، كما تمنوا للعروسين حياة سعيدة ورغدًا في بيتهما الجديد.

 

وبعد أن أعلنت الإعلامية القسوس عن خبر خطوبتها، تداول الناس الكثير من الأخبار والتفاصيل المتعلقة بهذه الخطوبة، ومن بين هذه التفاصيل هو أن حفل الخطوبة تم على نطاق ضيق وبحضور العائلتين وبعض المقربين فقط، وهو الأمر الذي لا يفاجئ كثيرًا في ظل التدابير الاحترازية والإجراءات المتخذة في ظل جائحة كورونا.

 

من هو ياسر المناصير؟ 

 

ويعد ياسر المناصير أحد رجال الأعمال المعروفين في الأردن، و يتبوأ منصب المدير العام لشركة المناصير للزيوت والمحروقات منذ سنوات، ويتمتع بسمعة طيبة ومكانة عالية في المجتمع الأردني.

 

من هي لانا القسوس؟ 

 

وتعد لانا القسوس إحدى الإعلاميات الأردنيات الشهيرات، وقد قدمت العديد من البرامج الناجحة على شاشة التلفزيون الأردني، ومن بينها برنامج “يسعد صباحك” الذي يعد من أشهر برامج الصباح في المملكة، والذي تقدمه الإعلامية القسوس بشكل متميز.

 

ويعد هذا الحدث السعيد خبرا جيدًا للجميع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره، ويتمنى الجميع السعادة والرفاهية للعروسين، وأن يجمعهما الله في الخير والمحبة، ويبارك لهما في حياتهما الزوجية المستقبلية.

شاهد حفل خطوبة الإعلامية لانا القسوس و رجل الأعمال ياسر المناصير Lana Al Qusous

وتعد الخطوبة حدثا مهما في حياة الشخص، حيث يتم تأكيد العلاقة الرومانسية بين الشريكين، ويتم التعبير عن الحب والاحترام والتزام العيش معًا في حياة الزواج وتمثل الخطوبة فترة من الزمن يتم فيها التعرف على بعضهما البعض أكثر قبل الدخول في المرحلة الزوجية الرسمية، ويتم خلالها التخطيط للمستقبل والتفاهم على الأمور المختلفة التي تتعلق بالزواج.

 

وتعد الإعلامية لانا القسوس ورجل الأعمال ياسر المناصير ثنائيا مثاليا، حيث يجمعهما الحب والتفاهم والاحترام المتبادل ويتطلع الجميع لرؤية هذا الثنائي يبني حياة مشتركة سعيدة ومليئة بالنجاحات و الإنجازات، ويتمنون لهما الحب المستمر والسعادة الدائمة.

 

وتمثل هذه الخطوبة أيضًا رسالة إيجابية للناس بأن الحب والسعادة لا تزال موجودة في هذا العالم، وأن الأحداث السعيدة ما تزال تحدث رغم كل الصعوبات والتحديات التي يمر بها العالم و يجب علينا جميعًا الاحتفال بالأحداث السعيدة والاستمتاع بها، وأن نتذكر دائمًا أن الحياة تحمل في طياتها الكثير من الأحداث الجيدة التي يمكن أن تغير حياتنا إلى الأفضل.

 

وبهذه الخطوبة المميزة، يتمنى الجميع للإعلامية لانا القسوس ورجل الأعمال ياسر المناصير حياة زوجية سعيدة ومليئة بالنجاحات و الإنجازات، وأن يجمعهما الله في الخير والمحبة، وأن يكونوا قدوة للناس في بناء علاقات أسرية ناجحة تستمر للأبد.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا