الأمير “محمد بن عبد الرحمن” يشرح مواصفات سيارته الكهربائية “لوسيد”

شاهد الأمير محمد بن عبد الرحمن يقدم لنا نظرة حصرية على سيارته الكهربائية “لوسيد”، وهي سيارة فاخرة تعتمد على الطاقة الكهربائية بشكل كامل.

 

ويبدو أن الأمير قام بتطوير السيارة بنفسه، وأضاف عليها طبقة حماية خارجية “نانو”، وهي تقنية حديثة تساعد على الحفاظ على السيارة من الخدوش والأوساخ.

 

وأظهر الأمير أيضًا شاشة التحكم الأمامية التي تحتوي على معلومات المركبة، والتي تبين للسائق مدى شحن البطارية والمسافة المقطوعة، وغيرها من المعلومات الهامة. كما أشار الأمير إلى أنه يمكن شحن البطارية بالكامل في غضون 4 ساعات فقط، وأنها تكفي لقطع مسافة تتراوح بين 700 و800 كيلومتر.

 

ويمكن أن تشكل هذه السيارة خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن سيارة فاخرة وعالية الأداء وتعمل بالكهرباء، ويمكن أن تساعد في تشجيع استخدام السيارات الكهربائية في المستقبل. ومن المتوقع أن تتوفر هذه السيارة في الأسواق في وقت لاحق، وقد تلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل المستهلكين الراغبين في الحصول على سيارة فاخرة ومستدامة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا