طبيب التخدير يتخلص من والديه ذبـــ.ــحاً في الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية جريمة قـــ.ــتل بشعة، إذ لقي رجل مسن وزوجته مصرعهما ذبــ.ــــــحاً داخل شقتهما بشرق المحافظة، فيما تشير أصابع الاتهام إلى نجلهما طبيب التخدير الذي أنهى حياتهما.

تفاصيل مصرع مسن وزوجته بالاسكندرية

 

تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة رجل مسن وزوجته متوفيين في منزلهما بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه أول، إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة رجل وزوجته غارقين في الدماء.

وتبين أن مكتشف جريمة قــــ.ـــتل المجني عليهما نجلهما الثاني، مشيرًا إلى أنه تلقى إشارة من الممرضة التي تقوم بمراعاة المريضين وأنها فور وصولها لدى الشقة أخبرها طبيب التخدير بأنه نقلهما للمستشفى طالبا منها الانصراف حتى يخلد للنوم، إلا أنها ارتابت في أمره وأبلغت شقيقه الذي توجه إلى الشقة وعثر على جثة كل من والديه مذبـ.ـــوحين، فتم إبلاغ الجهات الأمنية.

جرى نقل جثتين المتوفيين إلى المشرحة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى