شاهد القائمة المبدئية لمرشحى الرئاسة من خلال الصفحة الرسميه للانتخابات

تم الإعلان عن القائمة المبدئية للمرشحين للانتخابات الرئاسية في مصر على صفحة الهيئة الوطنية على موقع فيسبوك. تضمنت القائمة المرشح الرئيسي عبد الفتاح السيسي الذي حصل على دعم من أعضاء مجلس النواب وتأييد من المواطنين بالشهر العقاري.

 

كما تم تقديم ثلاثة مرشحين آخرين هم فريد زهران، عبد السند يمامة، وحازم عمر، وحصلوا على تأييد من أعضاء مجلس النواب والمواطنين.

 

يأتي هذا الإعلان بعد مراجعة الهيئة للدستور والقوانين المعنية بتنظيم الانتخابات الرئاسية وتعديلاتها. وقد صدر القرار الخاص بهذه القائمة بعد الموافقة على دعوة الناخبين للاقتراع ووضع الجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

 

يتطلع المصريون الآن إلى الانتخابات الرئاسية بفارغ الصبر، حيث يشارك فيها عدد من المرشحين المعروفين. وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات في وقت لاحق.

 

من المؤمل أن تكون هذه الانتخابات فرصة للشعب المصري للتعبير عن آرائهم واختيار القائد الذي يرونه الأنسب لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا