“شاهد” بث مباراة مصر وجمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2024

“اتفرج ببلاش”..مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2024

“شاهد مجانا”… شاهد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر ضمن ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2024

دور الـ16 الإفريقي بين مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

 

شاهد بث مباشر مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024، أمام منتخب مصر، مساء اليوم الأحد 28 يناير، حيث يلتقي نظيره الكونغو الديمقراطية في ربع النهائي. نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

يعد رابط البث المباشر لمباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية في نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، من أكثر الأمور التي سيبحث عنها مشجعو كرة القدم على محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات المقبلة، لأن المباراة ستقام مساء اليوم على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو.

ويرتدي المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا القميص الأحمر وشورت أبيض وجوارب سوداء، بينما يرتدي منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الطقم الأزرق الكامل.

طاقم تحكيم مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 2024

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم، منح مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 لأمم أفريقيا، للحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، والجنوب. حكم افريقي .

وسيساعد الحكم كل من سورو فاتسواني من ليسوتو مساعدا أول، والأنجولي لوبيز إيفانيلدو أوليفيرا. وسيتولى مساعد ثان، أحمد هيرالال من موريشيوس، مهام الحكم الرابع، بينما سيتواجد الغاني دانييل لاريا كحكم فيديو، برفقة الثنائي السنغالي عيسى سي والزامبية ديانا تشيكوتيشا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 202

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك على قناتي beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2.

 

موعد مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 2024

 

تنطلق مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، مساء اليوم الأحد 28 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والتاسعة مساءً بتوقيت الجزائر.

التوقعات لمباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 2024

تُعد مباراة مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية بث مباشر خلال نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، مواجهة صعبة على المنتخبين، حيث يمتلك كل منتخب عناصر قوية في صفوفه.

ويتوقع أن يلعب المنتخب المصري بأسلوبه المعتاد، وهو الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، بينما يتوقع أن يلعب المنتخب الكونغولي بأسلوب أكثر هجومية، حيث يمتلك لاعبيه مهارات فردية عالية.

وعلى الرغم من صعوبة المباراة، إلا أن المنتخب المصري يمتلك الأفضلية، حيث يمتلك الخبرة والتاريخ في هذه البطولة، بالإضافة إلى تواجد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي يمتلك أفكارًا فنية مميزة.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا