مصمم الأزياء العالمي محمد سلكا ينضم للجنة تحكيم ملكة جمال العرب أوروبا بأسطنبول

تشهد مدينة اسطنبول يوم 11 نوفمبر براديسون كولكشن وادي اسطنبول أقامة حفل تتويج ملكة جمال العرب اوروبا برئاسة د حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب ونائب الرئيس سيدة الاعمال البلجيكية سعاد الشامي والشريك الاستراتيجي بتركيا رجل الاعمال عبد الله كريش والتي أعلنت عن انضمام نجم الأزياء العالمي محمد سلكا للجنة التحكيم وايضا لأزياء ملابس السهرة والتتويج.

 

وصرحت نصر أن مصمم الأزياء التركي محمد سلكا يعد من أشهر مصممين الأزياء بالعالم وحصل سلكا علي جائزة افضل مصمم في فرنسا وانجلترا ورومانيا واسبانيا وبوخاريست، وأيضا في أمريكا ولديه 26 مشاركة في عواصم للأزياء العالمية وحاصل علي افضل علامة مسجلة وموثق بها في الاتحادالاوروبي وامريكا وتركيا.

 

وأشارت نصر أنها تجري الترتيبات بمجموعة من العواصم الاوروبية ببلجيكا وايطاليا وفرنسا واسبانيا للاستعدادات للكاستينج لاختيار ملكات جمال العرب اوربا للاتي سيتنافسن علي اللقب في تركيا موضحة ان هذا العام سنكون الاستعدادات علي أعلي مستوي ويقام مؤتمر صحفي عالمي باسطنبول للاعلان عن جميع خطواط الحدث والمشاركين من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.