حكايات حيدور” تُشعل الأجواء في مهرجان كسرى الصيفي

عاشت معتمدية كسرة من ولاية سليانة أجواء تنشيطية إستثنائية في إطار مهرجان كسرى الصيفي حيث كانت سهرة الطفولة بإمتياز أثثها العرض الترفيهي التربوي حكايات عمو حيدور للمربي و المنشط حيدر قاسمي.

قدم العرض المربي والمنشط حيدر قاسمي، جمع بين الترفيه والتربية في أجواء ممتعة، وتنوعت فقراته بين المسرح، الموسيقى، الرقص، الألعاب، والمسابقات.

والعرض أمتع الحاضرين من جميع الفئات العمرية بعدة عروض فنية شيقة تراوحت بين المسرح و الموسيقى والرقص و الألعاب و المسابقات ، هذا و قد كان الحضور الجماهيري باهر ولافت للأنظار من أطفال و كهول و شباب حيث إستمتع الكبار و الصغار ورددوا الأغاني و الأناشيد التربوية وإنسجمو مع عرض تربوي بالأساس جمع بين الترفيه و التربية من خلال عروض مسرحية تحتوي قصص و عبر وعروض للدمى العملاقة التي أمتعت بدورها الحاضرين ونطقت بأجمل الكلمات التوعوية و التحسيسية فضلاً عن المسابقات الجماعة التي خصصت للاولياء الحاضرين والذين أبدوا تفاعلهم مع العرض على مدار ساعتين .

وشهد المهرجان الصيفي بكسرى فعالية مميزة أثارت البهجة لدى الأطفال، حيث قدمت مجموعة “فرحة الأطفال” عرضًا تربويًا ترفيهيًا بعنوان “حكايات حيدور”.

ولاقى العرض تفاعلًا كبيرًا من الحضور بمختلف فئاتهم العمرية، حيث إستمتع الأطفال والكبار على حد سواء بمشاهدة العروض والدمى العملاقة التي قدمت رسائل توعوية هادفة.

وتميز الحدث بحضور جماهيري كبير، وإستمر التفاعل الإيجابي طوال العرض، مما جعل هذه السهرة جزءًا لا يُنسى من المهرجان.

هذا و لابد من التنويه بالمجهود الكبير للمشرفين على المهرجان وخاصة السيدة إيمان الرباعي مديرة دار الثقافة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.