تدشين قناة “Creative TV” على السوشيال ميديا برعاية المنتج عادل الخيال

أعلن المنتج عادل الخيال، عن تدشين أول قناة مصرية فضائية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت اسم كريتف تي ڤي “Creative TV”، والتي ستقدم بثا مباشرا مميزا.

 

ويأتي تدشين القناة مع تأكيد التعاقد مع شخصيات إعلامية مشهورة ومحللين بارزين لإنتاج أكثر من 30 برنامجاً اجتماعياً وثقافياً ورياضياً سيتم بثها حصرياً على القناة الجديدة.

 

وعلقت الفنانة حورية فرغلي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “قناة كريتيف أول قناة فضائية على السوشيال ميديا تستحق المتابعة”.

 

وتسعى “كريتف تي ڤي” إلى تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى، تشمل الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة، مدعومة بأستوديوهات تصوير وصوت عالية الجودة، وأستوديوهات لتحليل المباريات.

 

ويميزها عن القنوات التقليدية أنها تبث مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا وتتفاعل مع الجمهور بشكل أكبر، وتعتبر القناة الفضائية الأولى العربية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تركز على المحتوى الإبداعي والحصري والتفاعل مع الجمهور.

 

ويتم استخدام التقنيات الحديثة لضمان جودة البث، وتضم القناة أيضا فريق قوي يدير جميع منصات التواصل الاجتماعي المرتبطة بها، بالإضافة إلى ذلك، تهدف القناة إلى إبراز إنجازات مصر وتقديمها للعالم بشكل مميز.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.