إحالة البلوجر هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة السب والقذف مخرج شهير

بوسي عواد

في قضية تثير الكثير من الجدل والاهتمام، قررت جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة سب وقذف مخرج شهير أمام المحكمة الاقتصادية. تأتي هذه الخطوة بعد أن حررت هدير محاضر تتهم فيها أشخاصًا بتسريب ونشر فيديو إباحي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ناشدت هدير عبد الرازق مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بفحص وتتبع وسرعة ضبط القائمين على تسريب ونشر الفيديو المسيئ، خاصة بعد تسببه لها ولأسرتها بأذى كبير. وقال والدها إنهم يعيشون حالة من الصدمة بعد انتشار الفيديو الإباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أسابيع من القبض عليها واتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

 

كما قدم محامٍ بلاغًا للمجلس القومي للمرأة ضد زوج هدير عبد الرازق، الذي سرب الفيديو الإباحي لعلاقتهما. وصف المحامي الفيديو بأنه أخطر أنواع العنف ضد المرأة المصرية، مشددًا على أن هتك الستر وعرضها للعامة يعد جريمة خطيرة، ويشكل مخالفة لقانون مكافحة الدعارة ومواد قانون العقوبات.

 

وطالب مقدم البلاغ المجلس القومي للمرأة بتفعيل دوره الإيجابي والتعاون مع مؤسسات الدولة في حماية المرأة المصرية، مع تقديم المساعدة القضائية والنفسية للضحية. اشتمل البلاغ على كل بيانات الجاني ومحل إقامته ورقمه القومي، مطالبًا باتخاذ اللازم قانونًا.

 

في الختام، تعكس هذه القضية حجم التحديات التي تواجه النساء في المجتمع، والحاجة إلى حمايتهن من العنف والابتزاز ونشر الفسق والفجور. وتؤكد القضية على أهمية التعاون بين المجتمع والدولة لمواجهة هذه الجرائم وحماية حقوق النساء.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.