يكشف محافظ البحر الأحمر عن أضرار طريق مرسى علم

يكشف محافظ البحر الأحمر عن أضرار طريق مرسى علم، قال في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج (على مسئوليتي)، الذي يقدم على قناة صدى البلد، أن أمطار البحر الأحمر شرعت من تمام الرابعة فجرًا وبلغت حد السيول، معقبًا أن السيول سببت أذى على مرسى علم، وتم انقطاع التيار الكهربي عن المدينة بأكملها وتم إعطاء أمر في إدارة المرور بغلق جميع الطرق على مرسى علم.

يكشف محافظ البحر الأحمر عن أضرار طريق مرسى علم

كما قال اللواء عمرو حنفي (يتم الضبط مع المحافظات المعقبة لكشف الموقف، وتم سحب مياة الأمطار في البحر خلال عربات خاصة بشفط المياه في البرابخ الخاصة بوزارة الري، وتم رجع فتح الطريق بصورة جزئية بالمشاركة مع هيئة الطرق والكباري ومديرية أمن البحر الأحمر وجميع المؤسسات المعنية».

وأكمل المحافظ (بداءًا من يوم الخميس سوف يعود العمل على الطرق بصورة كاملة، وتم سحب كمية من مياه الأمطار خلف بعض السدود للانتفاع منها، والباقي تم سحبه في مخرات بجهة البحر، بالأخص أن السيل كان فترته الزمنية ليست طويلة لكن حجمه كان هائل.

ونوه اللواء عمرو حنفي أن القرى السياحية بخير بحالة جيدة ولا يوجد أذى في الأرواح، ونتابع مع هيئة الأرصاد الجوية لمراقبة حالة الطقس.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا