يستعين نادي الزمالك بالناشئين في كأس الرابطة

يستعين نادي الزمالك بالناشئين في كأس الرابطة، حيث أثبت مصدر مسؤول في نادي الزمالك عن إنشاء معسكر الفريق في يناير (كانون الثاني) القادم في الإمارات، بعد توقيع مجلس الإدارة في رئاسة حسين لبيب والجهاز الفني عقد معتمد جمال ليرأس الإدارة الفنية بصورة أساسية.

يستعين نادي الزمالك بالناشئين في كأس الرابطة

وتحدث المصدر، في تصريحات متعلقة بالكورة: “معسكر نادي الزمالك في الإمارات سيقام بصورة طبيعية، ولن يلغى السفر مثل تردد في الفترة الأخيرة حيث تم الموافقة عليها بين مجلس الإدارة والجهاز الفني على دخول المعسكر في مدة التوقف”.

بالإضافة إلى أن مدير الكرة عبد الواحد السيد هو أشد لاعبي الناشئين في مواليد 2003، بالمعاونة بطولة كأس الرابطة، خلال سفر الفريق لدخول المعسكر، على أن يقع المدرب المساعد لقيادة الفريق أحمد مجدي”.

وأكمل المصدر: “أن معسكر نادي الزمالك سوف يأخذ 23 لاعب دعامة الفريق، سوف يتم ابعاد معظم العناصر التي لم تتعاون بصورة رئاسية أثناء الفترة النهائية للدخول في مباريات كأس الرابطة مع الناشئين”.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا