نادي هليوبوليس يستعد للمنافسة في بطولات التايكوندو بقيادة الكابتن أشرف فرهود

يستعد نادي هليوبوليس الرياضي للمشاركة بقوة في بطولات التايكوندو القادمة لمختلف الفئات العمرية، وذلك تحت قيادة المدير الفني ذو الخبرة الكابتن أشرف فرهود.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الجمهورية تباعا بدءًا من أواخر شهر أغسطس المقبل،

وتشمل البطولات المقرر خوضها جميع الفئات العمرية من تحت 9 سنوات إلى أقل من 17 عامًا، بالإضافة إلى مرحلة ما فوق الـ17 عامًا.

ويخطو الكابتن أشرف فرهود خطوة استثنائية هذا العام بتأسيس فريقي الرجال والسيدات لأول مرة في تاريخ النادي، للفئة العمرية ما بين 40 و65 عاماً، وتهدف هذه الفرق إلى المشاركة في بطولة الجمهورية للبومزا خلال الفترة القادمة.

 

ويولي الكابتن فرهود اهتماما كبيرا بتدريب لاعبيه ومتابعتهم بشكل يومي، حيث يخضعون لمعسكر تدريبي مغلق داخل أروقة النادي، يستمر من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

 

ويتضمن التدريب خططًا شاملة تتراوح بين الإعداد العام ووضع خطط محكمة للمباريات، إلى جانب تنظيم لقاءات ودية مستمرة مع مختلف نوادي الجمهورية لاكتساب الخبرة وتعزيز روح المنافسة بين اللاعبين.

وتؤكد هذه الخطوة الجادة من نادي هليوبوليس حرصه الدؤوب على الارتقاء برياضة التايكوندو وتطوير مهارات لاعبيه بما يعزز مكانته كأحد أبرز الأندية المصرية الرائدة في هذا المجال.

 

يشار إلى أن آخر إنجازات نادي هليوبوليس في رياضة التايكوندو تمثلت بحصوله على المركز الثاني للذكور والمركز الرابع للإناث مواليد 2016 و2017، بينما حقق المركز الثالث للإناث مواليد 2015، بالإضافة إلى ذلك، تمكن النادي من تحقيق العديد من الميداليات الذهبية والفضية في منافسات البومزا لنفس الفئات العمرية “2015، 2016، 2017”.

 

ويجسد الكابتن أشرف فرهود خبرة واسعة في رياضة التايكوندو، حيث سبق له شغل منصب مدرب عام لنادي الشمس الرياضي، ومدير فني لنادي سبورتينج، ومدير فني لفريق الإناث في اتحاد الشرطة الرياضي، ويتحمل مسؤولية كبيرة في قيادة فرق نادي هليوبوليس لتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم النادي عاليا في مختلف المحافل الرياضية.

ولا شك أن خبرة الكابتن أشرف فرهود وخططه المدروسة ستساهم بشكل كبير في تحقيق النجاحات المأمولة في البطولات المقبلة، وتسجيل اسم نادي هليوبوليس بأحرف من ذهب في سجل التايكوندو المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا