نادي خورفكان الرياضي يشهد انعقاد اجتماعا تنسيقيا للجنة نشر لعبة للشطرنج في الإمارات 

نادي خورفكان الرياضي هو نادي رياضي متعدد الألعاب يقع في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتميز النادي بتاريخه الرياضي العريق وبرامجه الرياضية المتنوعة التي تستهدف جميع شرائح المجتمع. ومن بين برامج النادي الرياضية، يأتي برنامج الشطرنج الذي يحظى بشعبية كبيرة في الإمارات ويتمتع بشعبية كبيرة في العديد من الدول حول العالم.

 

لعبه الشطرنج بنادي خورفكان

 

وتتميز لعبة الشطرنج بأنها لعبة استراتيجية وذكاء تتطلب مهارات خاصة وتنمية قدرات اللاعبين في التخطيط واتخاذ القرارات الصائبة في أوقات قصيرة. ولذلك، يتميز برنامج الشطرنج بالنادي بتعزيز الذكاء والتركيز وتنمية مهارات اللاعبين في هذه اللعبة الممتعة.

 

وتعمل لجنة نشر اللعبة للشطرنج على تطوير ونشر اللعبة في جميع أنحاء الإمارات ورفع مستوى أداء اللاعبين وتعزيز القواعد، واستقطاب المواهب الناشئة من خلال إقامة العديد من المسابقات والبطولات وورش العمل المتخصصة في الشطرنج.

 

وتأتي هذه الخطوة الجديدة للجنة نشر اللعبة للشطرنج بالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي في إطار تعزيز الشطرنج ورفع مستوى اللاعبين وتنمية المواهب الناشئة. ويأتي هذا الاجتماع التنسيقي للجنة نشر اللعبة للشطرنج بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة في الإمارات، حيث يتزايد عدد اللاعبين والمهتمين بها يوماً بعد يوم.

 

نشر اللعبة للشطرنج في إمارة الشارقة

 

وتعتبر هذه الخطوة الجديدة للجنة نشر اللعبة للشطرنج في إمارة الشارقة بالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي خطوة مهمة نحو تعزيز الشطرنج في الإمارات ورفع مستوى اللاعبين وتنمية المواهب الناشئة، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي وتحقيق الأهداف الصحية والاجتماعية. وتعد هذه الخطوة أحد الأدوات الهامة لتحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تنمية الرياضة والارتقاء بها إلى مستويات عالمية.

 

ويتضمن برنامج الشطرنج في نادي خورفكان الرياضي العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف جميع الفئات العمرية، حيث يتم تنظيم العديد من المسابقات وورش العمل والدورات التدريبية المتخصصة في الشطرنج، كما يتم تنظيم العديد من البطولات المحلية والدولية للشطرنج في النادي.

 

وتعد هذه الفعاليات والأنشطة جزءًا من برنامج النادي الشامل الذي يهدف إلى تنمية المواهب الرياضية في مجالات مختلفة، وتعزيز العمل الجماعي والروح الرياضية بين اللاعبين.

 

برنامج الشطرنج في نادي خورفكان الرياضي

 

ويشتمل برنامج الشطرنج في نادي خورفكان الرياضي على تدريب اللاعبين من مختلف المستويات، بدءًا من المبتدئين حتى اللاعبين المحترفين، حيث يتم توفير المدربين المؤهلين والخبراء في هذا المجال لتدريب اللاعبين وتحسين أدائهم وتطوير قدراتهم.

 

وتعتبر هذه الخطوة الجديدة للجنة نشر اللعبة للشطرنج في إمارة الشارقة بالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي جزءًا من استراتيجية الدولة لتطوير الرياضة وتعزيزها وتنمية المواهب الرياضية في مختلف المجالات، وتشجيع الشباب على الانخراط في الأنشطة الرياضية والترويج للأنشطة الصحية في المجتمع. وتعكس هذه الخطوة الجديدة التزام الدولة بتعزيز الرياضة وتنمية المواهب الرياضية وتحقيق الأهداف الرياضية والاجتماعية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا