موعد مباراة مصر مع جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة مصر مع جيبوتي يسأل عنه الكثيرون حيث أن منتخب مصر يبدأ في الوقت الحالي مشواره ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، فمن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب جيبوتي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لقارة افريقيا.

كما منتخب مصر يسعى لتحقيق الإنجاز حتى يصل إلى المونديال في المرة الرابعة من تاريخه وخاصة مع نظام المونديال القادم الجديد، والذي من المقرر أن يشارك به تسع منتخبات إفريقية.

والقرعة التي تم وقوعها أسفرت عن وقوع المنتخب المصري من المجموعة الأولى من التصفيات والتي تتضمن بوركينا فاسو وكينيا وإثيوبيا وسيراليون وبيساو منتخب جيبوتي.

موعد مباراة مصر مع جيبوتي وسيراليون

سوف يبدأ منتخب مصر أول المباريات ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة منتخب جيبوتي وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر 2023 بإستاد القاهرة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعات.

كما سوف يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب سيراليون يوم 19 نوفمبر 2023 الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر مع جيبوتي

القنوات الناقلة للمباراة

مباراة مصر وجيبوتي سوف تنقلها مجموعة قنوات بي ان سبورت على الهواء مباشرة، كذلك من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل المباراة من خلال التردد الأرضي لها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا