موعد مباراة الاهلي القادمة بعد التعادل السلبي مع فيوتشر

موعد مباراة الاهلي القادمة

تستعد جماهير النادي الأهلي المصري لمتابعة مباراتها المرتقبة ضد فريق الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من عمر الدوري المصري.

وسوف تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء 5 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الأهلي تعادلًا سلبيًا أمام فريق فيوتشر 

 

وتأتي هذه المباراة بعد أن حقق النادي الأهلي تعادلًا سلبيًا أمام فريق فيوتشر في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري، التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب “السلام” بالقاهرة ورغم تعادله في هذه المباراة، فإن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، حيث فاز في 21 مباراة، وتعادل في 6، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

ترتيب فريق الاسماعيلي بجدول الدوري 

 

في المقابل، يحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، جمعها بعد خوضه 28 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 11، وخسر في 12.

وتمثل هذه المباراة فرصة للنادي الأهلي لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يسعى فريق الإسماعيلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

من المتوقع أن يدخل النادي الأهلي المباراة بتشكيلة قوية تضم نجومه البارزين، مثل محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط الدفاع، وعمرو السولية وعمرو العمدة ومحمود متولي وحسين الشحات في خط الوسط، ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن في خط الهجوم.

الاهلي ضد الاسماعيلي

 

بينما سيعتمد فريق الإسماعيلي على تشكيلة تضم أبرز نجومه، مثل محمد فوزي في حراسة المرمى، ومحمد مجدي وأحمد شديد ومحمد حمدي ومحمد عبد السلام في خط الدفاع، وعمر العريان وعمر صلاح ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد العظيم في خط الوسط، ومحمد رمضان وفريد شوقي في خط الهجوم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا