من هو الفنان العراقي رضا طارش الذي حزنت عليه العراق

وفاة الفنان رصا طارش

توفي الفنان العراقي رضا طارش اليوم، مما تسبب في حالة من الحزن على رحيله، خصوصاً بين الجمهور المتابع لأعماله وعلى الساحة الفنية العربية وجدير بالذكر أن العراق شهد في نفس اليوم وفاة الفنان العراقي “فلاح إبراهيم”، مما جعل الحدث مزيدًا من الحزن والأسى على الجمهور.

من هو الفنان رضا طارش

 

رضا طارش هو ممثل عراقي وعضو في نقابة الفنانين العراقيين. وُلد في عام 1968 وتوفي في 25 يونيو 2023، ويُعتبر وفاته خسارة كبيرة للفن العراقي. وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل نقابة الفنانين العراقيين، فقد توفي في مستشفى الديوانية بالعراق. ولم يتم الكشف عن سبب وفاته حتى الآن.

اعمال الفنان رضا طارش

 

ترك رضا طارش إرثًا فنيًا ضخمًا، حيث قدم العديد من الأدوار المميزة في الدراما العراقية والخليجية. ومن بين أشهر أعماله التلفزيونية “الحريم السود” و”جرح الزمن” و”الميزان”، ولعب دورًا مهمًا في مسلسل “المراجل” الذي تم عرضه في رمضان عام 2021.

وفاة الفنان رضا طارش

على وسائل التواصل الاجتماعي، عبر محبو رضا طارش عن حزنهم وألمهم بعد وفاته، ونشروا العديد من الكلمات المؤلمة والحزينة التي عبرت عن مواساتهم وتعازيهم لأسرته وذوي ونشرت نقابة الفنانين العراقيين بيانًا رسميًا نعت فيه الفنان الراحل وعبرت عن حزنها الشديد على رحيله.

 

بهذا الحدث الأليم، فقد الفن العراقي واحدًا من أبرز نجومه، وستبقى أعمال رضا طارش خالدة في ذاكرة الجمهور وستستمر في إلهام الأجيال القادمة من الفنانين والممثلين. وندعو الله أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويُلهم أهله وذويه وجمهوره الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا