مفاجأة عن انتقال محمد شريف إلى نادي الزمالك

مفاجأة عن انتقال محمد شريف إلى نادي الزمالك، حيث نالت الساعات السابقة ابتكارات حديثة في مفاوضات الفريق الأبيض مع لاعب الفريق الأحمر سابقًا والخليج السعودي محمد شريف، للتعاقد معه في مدة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

كما خطط مسؤولي الفريق الأبيض للتعاقد مع اللاعب محمد شريف،حيث شرع مسؤولو النادي في استطلاع الرأي مع محمد شريف في الفترة النهائية للأخذ توقيعه في شهر يناير القادم لحل أزمة القيد في الزمالك.

في ذات الوقت لم يقبل محمد شريف من الزمالك عرضها، علمًا أنه لم يتناقش معه أحد عن البيانات المالية، ولكن تمت المناقشة معه على أنه سيصبح من العقود الكبيرة في الفريق فقط.

صحة رجوع محمد شريف للقلعة الحمراء في يناير

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن صحة عودة محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، لصفوف الأهلي مرة آخرى بواسطة مدة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتحدث شوبير داخل تصريحات إذاعية: إن محمد شريف لن يرجع في المدة القادمة للأهلي، قائلاً (رجوع شريف للقلعة الحمراء مرة آخرى أمرغير وارد ومبتعد وهو و سعيدي بتجربته).

وأكمل شوبير، أن اللاعب محمد شريف يرغب في الدخول إلى بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب في كوت ديفوار 2024، بعد دخوله للقائمة الفراعنة لمشاركته الرئاسية مع الفريق السعودي بصفة مستمرة بعكس المقابل المادي الهائل الذي سيأخذ عليه النادي السعودي إذا رحل اللاعب.

كما أشار شوبير أن كولر يلاحظ أن محمود كهربا يقوم بدوره على المستوى الإفريقي، وموديست يلعب بشكل جيد، حتى لو غادر صلاح محسن.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا