مشعل الحارثي يبهر الجمهور بقصيدة لولي العهد ..

مشعل الحارثي

مشعل الحارثي ، شاعر شاب من عمان ، أبهر حشدا في حدث أقيم مؤخرا بقصيدة تكريما لولي العهد اشتهرت أعمال الحارثي باستخدامها للصور الحية والتشكيل الغنائي ، ولم يخيب أمله في أحدث أعماله.

القصيدة التي كتبت باللغتين العربية والإنجليزية تحدثت عن تفاني ولي العهد لبلده وشعبه كان خطاب الحارثي شغوفًا ومؤثرًا ، وكان من الواضح أن الجمهور تأثر بكلماته.

هذا مجرد مثال واحد على الموهبة التي يمتلكها الحارثي إن قدرته على التواصل مع الجمهور وإيصال رسالته من خلال الشعر رائعة حقًا. لا يسعنا إلا أن نأمل أن يستمر في الكتابة والأداء لسنوات عديدة قادمة.

1. ألقى الشاعر مشعل الحارثي من عمان مؤخرا قراءة عامة على شرف ولي عهد أبوظبي.

2. يتميز عمل الحارثي بتركيزه على القضايا الاجتماعية والسياسية.

3. تناول الحارثي في قصيدته لولي العهد موضوع الخلافة.

4. كما يتطرق إلى موضوعات الوحدة والسلام في منطقة الخليج.

5. قوبلت قراءة الحارثي بترحيب كبير من الجمهور.

6. قوبلت القصيدة بالتصفيق والهتاف.

7. سرعان ما أصبح الحارثي أحد أشهر الشعراء في العالم العربي.

1. ألقى الشاعر مشعل الحارثي من عمان مؤخرا قراءة عامة على شرف ولي عهد أبوظبي

مشعل الحارثي شاعر من عُمان ألقى مؤخرًا قراءة عامة على شرف ولي عهد أبوظبي قوبلت قراءته بحماس كبير من الجمهور الذي أعجب بقصيدته لولي العهد.

الحارثي شاعر معروف في عمان ، وكان يكتب الشعر منذ سنوات عديدة. حصل على عدة جوائز لشعره ، ويعتبر من أفضل الشعراء في البلاد.

يعتبر ولي عهد أبو ظبي شخصية مهمة للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد لقيت قصيدة الحارثي له استحسانًا كبيرًا. كانت القصيدة تدور حول أهمية دور ولي العهد في الإمارات وكيف يعمل على جعل الدولة مكانًا أفضل.

وقد لقيت قراءة الحارثي ترحيبا كبيرا من قبل الجمهور ، وتلقى ترحيبا حارا في نهاية قراءته.

مشعل الحارثي يبهر الجمهور بقصيدة لولي العهد ..

2. يتميز عمل الحارثي بتركيزه على القضايا الاجتماعية والسياسية

 

في قصيدته لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، أظهر مشعل الحارثي موهبة في التركيز على القضايا الاجتماعية والسياسية تبدأ القصيدة بالثناء على ولي العهد ، لكنها تتحول بسرعة إلى نقد لمن يحاول زعزعة استقرار المملكة العربية السعودية ينسج الحارثي بذكاء تقديراً لقيادة ولي العهد برسالة وحدة تحذيرية ، مما يجعله قصيدة مثيرة للفكر ومسلية.

الحارثي لا يخشى التطرق إلى مواضيع صعبة في عمله. كتب عن كل شيء من أزمة اللاجئين السوريين إلى الحرب التي تقودها السعودية في اليمن. في كل حالة ، يجلب معه مستوى من البصيرة والرحمة نادرًا ما يظهر في الشعر المعاصر. هذا التركيز على القضايا الاجتماعية والسياسية هو أحد الأشياء التي تجعل عمل الحارثي فريدًا ومهمًا للغاية.

من الواضح أن الحارثي شاعر موهوب. يتميز عمله بلغته الجميلة وصورته القوية. لكن ما يميز الحارثي حقًا هو رغبته في استخدام منصته للتحدث علنًا بشأن القضايا المثيرة للجدل. في الوقت الذي يرضى فيه الكثير من الشعراء بالتزام الصمت في موضوع السياسة ، فإن الحارثي هو صوت العقل والضمير الذي تمس الحاجة إليه.

 

3. تناول الحارثي في قصيدته لولي العهد موضوع الخلافة

 

في قصيدته لولي العهد ، تناول الحارثي قضية الخلافة. يبدأ بمدح ولي العهد ، ثم يسأل من سيخلفه. يسأل عما إذا كان سيكون ابنا أم ابنة ، وهل سيتمكنون من مواصلة عمله.

ثم يواصل الحارثي القول إن المستقبل غير مؤكد ، لكنه واثق من قدرة ولي العهد على قيادة البلاد. وختم بالقول إنه فخور بأن يكون ولي العهد قائداً له.

القصيدة تحية مؤثرة وقوية لولي العهد ، وتسلط الضوء على أهمية الخلافة في البلاد. من الواضح أن الحارثي نصير كبير لولي العهد ، ويعتقد أنه سيكون قائداً عظيماً.

 

4. كما يتطرق إلى موضوعات الوحدة والسلام في منطقة الخليج

 

كان مشعل الحارثي في راحة يده في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في مهرجان الرياض للأدب بينما كان يقرأ قصيدة كتبها لولي العهد كما أبهر الجمهور بمهاراته الشعرية في موضوعات الوحدة والسلام في منطقة الخليج.

 

الحارثي ، وهو من سلطنة عمان ، يكتب الشعر منذ أكثر من 20 عامًا وحاز على العديد من الجوائز عن عمله. قوبلت قصيدته لولي العهد ، والتي كتبت باللغة العربية ، بتصفيق مدو من الجمهور.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا