متحور جديد من فيروس كورونا ينشر القلق داخل أمريكا

متحور جديد من فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية مما نتج عنه القلق، ولكن طلبوا الخبراء طالبوا المواطنين بعدم الخوف من تلك السلالة الحديثة.

متحور جديد من فيروس كورونا ينشر القلق داخل أمريكا

BA.2.86 طفرة بمتغير Omicron BA.2 يعتبر المسؤول عن حالة 1 من بين 10 حالات، وفقًا لما قدمته مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في يوم الاثنين السابق.

كما إنه يقترب لثلاثة أضعاف المعدل التي وجد منذ 15 يوم، ومع ذلك، لا تزيد الإصابة بفيروس كورونا، ويبدو أن السلالة الحديثة تأتي بدل السلالات الأخرى.

وتلك هي أول مرة التي تزيد فيها النوع المتحول، الذي يعرف باسم Pirola، بنسبة كاملة ليتم وضعه تحت جزء من معدلات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

في ذلك الوقت يأتي الذي تعطي به سلسلة من الالتهاب الرئوي للصغار مقاطعة أوهايو وماساتشوستس، كذلك انتشار المرض داخل الصين في بعض من أوروبا، وفقًا ما اعلنته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

بينما بدلًا من أن لا يبقى قليلًا وليس من المؤكد أن يسبب الوفاة. وتحدثت مراكز السيطرة عن الأوبئة في تقريرها إن BA.2.86 أنه قد ينتج إلى ارتفاعات في حالات العدوى أو دخول المستشفيات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا