متابعة محافظ الإسكندرية للتجهيزات الأخيرة للمقار الانتخابية

متابعة محافظ الإسكندرية للتجهيزات الأخيرة للمقار الانتخابية، حيث يتابع اللواء محمد الشريف التجهيزات الأخيرة للمقار الانتخابية في جميع الأحياء، وذلك في حيز بداية العد التنازلي لإتمام انتخابات الرئاسة عام 2024، كما شدد على زيادة درجة التجهيز العليا، والضبط التام بين المحافظة وكل الأجهزة التنفيذية المخصصة والانضباط بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي ذلك الإطار قامت القيادات التنفيذية في محافظة الإسكندرية بمرور لتفقد مجموعة من مقار اللجان الانتخابية، وتابع نائب المحافظ الدكتور أحمد جمال، مجموعة من اللجان الانتخابية في حي العامرية أول، للتأكد على جاهزيتها، وذلك بوجود رئيس حي العامرية أول السيد موسى.

وتولى نائب المحافظ الدكتورة جاكلين عازر بجولة ميدانية لمراقبة التجهيزات في الاماكن الانتخابية في أحياء وسط وغرب، حيث تم المرور على مجموعة من مقار اللجان الفرعية والعامة، وتم الثبات من العرض الكامل للدعم اللوجيستي، وتجهيز جميع طرق الراحة للشعب في الإدلاء بأصواتهم، وذلك بوجود رئيس حي غرب المهندسة سحر شعبان، ورئيس حي وسط عزة سعد.

ذلك وقد تابع السكرتير العام المساعد بالمحافظة المهندسة جيهان مسعود مجموعة من المقار الانتخابية في أحياء الجمرك، والعجمي ومركز ومدينة برج العرب، وتمت مراقبة تجهيز الشوادر وساحات الترقب، والثبات من منح مقاعد تراقب الشعب، وورد ذلك بوجود  رئيس حي الجمرك المهندسة نهى خليفة، ورئيس حي العجمي هدى أبو كليلة، واللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا