موعد مباراه القمه الاهلي والزمالك اليوم 13 يوليو 2023 في الدوري المصري

Live broadcast Al-Ahly and Zamalek

Live broadcast Al-Ahly and Zamalek

 

مباراة القمة بين لأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة القدم تعتبر واحدة من أهم المباريات في الساحة الرياضية المصرية. وفي العام 2023، ستحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة الـ126 في تاريخ الدوري المصري بين الفريقين. تعتبر هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين في الموسم الحالي، وتأتي في إطار بطولة الدوري الممتاز.

 

بعد تتويجه باللقب الثالث والأربعين في تاريخه، يدخل النادي الأهلي مباراة القمة القادمة بثقة عالية يُعد عودة نادي الزمالك لكأس الكونفدرالية إنجازًا مهمًا بعد سنوات من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا. وعلى الرغم من ذلك، فإن ذلك لا يعني أن مباراة الأهلي والزمالك القادمة لن تكون مثيرة، فعلى العكس من ذلك، فإن مباراة القمه تشهد دائمًا تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث لا تعترف بالمعطيات السابقة لها.

 

موعد المباراة هو يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي. ومن المتوقع أن يحضر اللقاء جماهير كبيرة من الجانبين، حيث يتوقع أن يكون الحضور ممتلئًا بالمشجعين المتحمسين.

تشكيلة الأهلي

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول.

خط الوسط: أحمد قندوسي، إليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

تشكيلة الزمالك

 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: نيمار، إبراهيما نداي، أحمد فتوح.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا