ليفربول ينافس ريال مدريد على صفقة مبابي بـ 250 مليون يورو ومكافأة

ماركو كيرديمير

صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، والتي تثير الكثير من الجدل في عالم كرة القدم، حكيليانيث ينافس نادي ليفربول الإنجليزي نادي ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع اللاعب مقابل 250 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة.

 

فجر أحد وكلاء اللاعبين وفي السياق ذاته، أعلن اللاعب كيليان مبابي عن رغبته في عدم تفعيل بند التمديد في عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل، صيف 2024.

 

وبالنظر إلى مستقبل اللاعب، يعد نادي ريال مدريد هو الخيار الأول بالنسبة له، حيث يتطلع اللاعب إلى الانتقال إلى “سانتياجو برنابيو”.

وكيل اللاعبين ماركو كيرديمير

 

من جهة أخرى، فجر ماركو كيرديمير، وكيل اللاعبين الشهير التابع لـ فيفا، مفاجأة قوية لـ”راديو ماركا”، حيث أشار إلى أنه يوجد نادٍ ثالث يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي، وهو نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يبدو أنه يرغب في تحقيق هذه الصفقة بأي ثمن.

 

وتثير هذه الصفقة جدلاً كبيراً في عالم كرة القدم، حيث يعتبر كيليان مبابي واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، ويتوقع الجميع أن يحقق النادي الذي يستطيع الحصول على خدماته نتائج مميزة في المواسم القادمة.

 

وعلى الرغم من أن الصفقة تتطلب دفع مبلغ كبير من المال، إلا أنها ستكون مربحة جداً للنادي الذي يتمكن من الحصول على خدمات كيليان مبابي، وستزيد من فرصه في تحقيق الانتصارات والألقاب في المواسم القادمة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا