فيروز فيصل توضح كيفية تحويل ملابسك اليومية لإطلالات مختلفة

كتب: أحمد زينهم

تقدم الفاشينيستا فيروز فيصل بعض النصائح لارتداء نفس الملابس بأكثر من طريقة للفتيات، حيث تُعدّ القدرة على تنسيق نفس الملابس بأكثر من طريقة مهارة أساسية لكل فتاة.

وقالت فيروز فيصل إن أول هذه النصائح هو اختيار القطع الأساسية، والتركيز على اقتناء قطع أساسية بألوان محايدة مثل الأسود والأبيض والرمادي، حيث تعتبر هذه القطع بمثابة قاعدة يمكنك تنسيقها مع مختلف الألوان والاكسسوارات.

يليها تنسيق القطع بطرق مختلفة، فيمكنكِ ارتداء نفس القميص مع بنطلون جينز وحذاء رياضي للحصول على مظهر كاجوال، أو ارتديه مع تنورة وحذاء بكعب عالي للحصول على مظهر أنيق، كما يمكنكِ أيضًا تنسيق نفس الفستان مع سترة جلدية وحذاء بوت للحصول على مظهر شتوي، أو ارتديه مع كارديجان وحذاء صيفية للحصول على مظهر صيفي.

ومن ثم يمكنك تنسيق القطع بطرق مختلفة، فيمكنك ارتداء نفس القميص مع بنطلون جينز وحذاء رياضي للحصول على مظهر كاجوال، أو ارتديه مع تنورة وحذاء بكعب عالٍ للحصول على مظهر أنيق، كما يمكنك تنسيق نفس الفستان مع جاكيت جلدي وحذاء بوت من الجلد للحصول على إطلالة شتوية، أو ارتديه مع كارديجان وحذاء صيفي لإطلالة صيفية.

ثم تأتي مرحلة استخدام الإكسسوارات، فالإكسسوارات طريقة رائعة لتغيير مظهر أي قطعة ملابس، ويمكنك إضافة حزام أو قلادة أو سوار لتضفي لمسة جديدة على نفس الزي.

وأضافت فيروز فيصل اعتمدي أيضًا طبقات من الملابس، حيث يعد ارتداء طبقات من الملابس طريقة رائعة لتغيير مظهر نفس الزي، فيمكنك ارتداء قميص تحت الفستان أو سترة فوق القميص.

وأشارت الفاشنيستا فيروز فيصل، إلى أنه يجب أن تتمتع الفتيات بالقدرة على الإبداع، فلا تخافي من تجربة التصاميم والتنسيقات الجديدة، وعليكِ الاستمتاع بتجربة الألوان والإكسسوارات المختلفة، والبحث عن الإلهام على الإنترنت أو في مجلات الموضة.

وأوضحت فيروز فيصل بعض الأمثلة على كيفية ارتداء نفس الملابس بأكثر من طريقة، منها القميص الأبيض، مع الجينز والأحذية الرياضية، أو مع التنورة والأحذية ذات الكعب العالي، أو مع الشورت والأحذية الصيفية، أو مع السراويل الجلدية والأحذية ذات الكعب العالي.

وأيضًا فستان أسود مع سترة جلدية وحذاء، أو مع سترة وأحذية صيفية، أو مع حزام وقبعة مع سترة من جينز وحذاء رياضي.

أما الجينز فيمكن ارتداؤه مع قميص أبيض وحذاء رياضي، أو مع قميص أسود وحذاء بكعب عالٍ، أو مع بلوزة وأحذية صيفية، أو مع بلوزة قصيرة وسترة جلدية.

وأكدت الفاشون فيروز فيصل أنه مع بعض الإبداع يمكنكِ تنسيق الملابس نفسها بأكثر من طريقة والحصول على إطلالة جديدة في كل مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى