غدا أمطار متفاوتة الشدة تصل السيول على سيناء والعظمى بالقاهرة 24 درجة

غدا أمطار متفاوتة الشدة طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية التي توقعت أن يشهد غدا الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023 سقوط أمطار متفاوتة في شدتها على شمال البلاد حتى محافظة القاهرة وتصل هذه الأمطار لحد السيول على مناطق شمال ووسط سيناء، كذلك من المتوقع أن يصاحب نشاط الرياح على كافة أنحاء البلاد مع انخفاض في درجة الحرارة من 2 إلى 3 درجات مئوية.

كذلك من المتوقع أن يكون الطقس غدا لطيف نهارا على القاهرة والوجه بحري وكذلك السواحل الشمالية ومناطق شمال الصعيد، كما أنه سيكون معتدل الحرارة على مناطق جنوب سيناء وكذلك جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 ومن المتوقع أيضا أن يشهد غدا اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث أن سرعة الرياح تصل إلى 50: 60 كم في الساعة مع ارتفاع في الموج من 3: 4 أمتار.

غدا أمطار متفاوتة الشدة

 وسوف يشهد غدا أمطار خفيفة على العديد من المناطق المتفرقة وذلك على أوقات متقطعة على القاهرة الكبرى.

كما سيكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق الوجه البحري وكذلك مدن القناة والغربية والمنوفية والدقهلية والشرقية والسويس والإسماعيلية.

كذلك هناك أمطار متفرقة على السواحل الشمالية والغربية من البلاد وعلى مناطق شمال الوجه البحري والبحيرة والإسكندرية وكفر الشيخ.

غدا أمطار متفاوتة الشدة سوف تكون خفيفة إلى متوسطة على مطروح فضلا عن الأمطار الغزيرة التي تزداد على السواحل الشمالية الشرقية وبورسعيد ودمياط والعريش والتي قد تصل في حدتها إلى السيول على شمال ووسط محافظات سيناء.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا