عاجل وفاة الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، خارج المملكة، وسيصلى عليه إن شاء الله يوم الأحد الموافق 28 / 4 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

والأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز هو الابن العاشر من أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود، ولد في مدينة جدة عام 1955م، وتلقى تعليمه في مدارس المملكة العربية السعودية، ثم التحق بجامعة الملك سعود وحصل منها على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية.

شغل الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز العديد من المناصب الهامة في الدولة، منها: مدير عام الشؤون الإعلامية بوزارة الداخلية، ورئيس مجلس إدارة نادي النصر، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك سعود الخيرية.

كان الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز محبًا للخيل ورياضة الفروسية، وكان له إسطبلات خاصة للخيل في مدينة الرياض، وشارك في العديد من السباقات المحلية والدولية.

رحل الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء، وسيظل ذكره خالدًا في قلوب محبيه وأبناء شعبه.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى