صرف معاشات يوليو 2023 قبل « عيد الأضحي المبارك » 

معاشات يوليو 2023

تعلن  الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو المقبل ليتم صرفها قبل عيد الأضحى المبارك وتأتي هذه التوجيهات في إطار الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية بملف التأمينات والمعاشات والحرص الدائم على التيسير على أصحاب المعاشات و المستحقين عنهم وتلبية احتياجاتهم.

 

وبناء على ذلك، فقد تقرر بدء صرف المعاشات يوم الأحد الموافق 25 يونيو الجاري، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو الصرف من خلال المحافظ الإلكترونية.

 

ويصل عدد أصحاب المعاشات و المستحقين إلى 11 مليون مواطن، ويتم صرف ما يقارب من 29 مليار جنيه شهرياً، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ويعكس الحرص الدائم على تقديم خدمات متميزة لجميع المستحقين.

 

وفي هذا السياق، تقدم رئيس هيئة التأمينات بخالص التهاني للقيادة السياسية وأصحاب المعاشات و المستحقين عنهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

 

ونود التأكيد على أن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعمل بكل حرص وجهد لتلبية احتياجات أصحاب المعاشات و المستحقين عنهم، وتوفير أفضل الخدمات لهم، وسنبذل كل جهد ممكن لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لهم في المستقبل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا