شمس الكويتية تشارك بعطرها الجديد “باي شمس” بمعرض العطور العربية

ستشارك الفنانة الشهيرة شمس الكويتية في معرض العطور العربية، الذي سيقام في مركز البحرين العالمي للمعارض خلال الفترة المقبلة، لعرض عطرها الجديد “باي شمس”.

 

وتعتزم شمس تقديم عطرها الجديد “باي شمس” خلال المعرض، وهو عطر فريد من نوعه وتصميمه الفريد الذي يربط كل برج من الأبراج الفلكية بنسخة خاصة من العطر، فكل زجاجة من العطر تحتوي على حجر خاص بالبرج، مما يعزز الرابطة بين العطر ومستخدمه.

 

وإضافة إلى ذلك، يتضمن تصميم العطر رمزًا مميزًا يحمل الرقم 369، والذي يرمز لمعاني متعددة حسب تفسيراته المختلفة.

 

وتخطط شمس لعقد العديد من المعارض لعطرها الجديد في عدد من الدول الخليجية خلال الفترة القادمة، ويعد عطر “باي شمس” إضافة جديدة إلى عالم العطور العربية، ووصفت شمس عطرها الجديد بأنه “عطر أنيق وجذاب يعكس شخصيتها”.

 

وتتوقع شمس أن يحظى عطرها الجديد بإعجاب زوار المعرض، حيث يقدم عطر “باي شمس” تجربة عطرية مميزة لكل برج، معززة بلمسة شخصية فريدة من نوعها.

 

ويعد معرض العطور العربية من أهم المعارض المتخصصة في مجال العطور في الشرق الأوسط، يقام المعرض سنويًا في مركز البحرين العالمي للمعارض، ويشارك فيه العديد من الشركات العالمية والمحلية لعرض أحدث منتجاتهم من العطور ومستحضرات التجميل.

 

يذكر أن شمس الكويتية من أشهر الفنانات في الوطن العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء المنطقة، وتتميز شمس بأسلوبها الفريد في الغناء وصوتها القوي، كما أنها معروفة بشخصيتها القوية والمستقلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا