شبورة كثيفة غدا وطقس معتدل في أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 27 درجة

شبورة كثيفة غدا هو ما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الخميس 16 نوفمبر 2023 سوف يشهد طقس معتدل طوال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية ويكون الطقس مائل للحرارة على مناطق شمال الصعيد حار على محافظة جنوب سيناء وكذلك محافظات جنوب الصعيد، وذكرت هيئة الأرصاد أن الطقس غدا سوف يكون لطيفا مع بداية الليل مائل للبرودة في آخره وذلك على شمال البلاد مرورا بشمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وكذلك جنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد أن غدا الخميس سوف يشهد شبورة مائية في الصباح الباكر وهي تكون كثيفة على بعض المناطق والطرق الزراعية والسريعة وخاصة القريبة من المسطحات المائية وهناك فرصة كبيرة لسقوط أمطار خفيفة على بعض السواحل الشمالية وكذلك محافظات شمال الوجه البحري ولكن على فترات متقطعة.

شبورة كثيفة غدا وطقس معتدل في أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 27 درجة

شبورة كثيفة غدا ودرجات الحرارة الخميس

درجات الحرارة غدا الخميس سوف تكون بالقاهرة الدرجة العظمى 27 والصغرى 19، أما الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، وبمحافظة مطروح العظمى 25 والصغرى 17، وكذلك سوهاج العظمى 29 والصغرى 17، وكذلك قنا العظمى 29 والصغرى سوف تكون 18، ومحافظة أسوان العظمى سوف تكون 30 والصغرى 19.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا